مياه أسيوط: أمصال وقائية لعمال الصرف الصحي

صورة خلال الاجتماع
صورة خلال الاجتماع

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اجتماعا لأعضاء اللجنة الوقائية والطبية، للتأكيد على اتخاذ العديد من الاجراءات الاحترازية والتدبيرات الوقائية بمختلف قطاعات الشركة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين.

وأكد اللواء هشام درة رئيس مياه أسيوط والوادى الجديد، أن الشركة تنفذ حملات توعوية داخلية لنشر العديد من النصائح وتوعية السادة العاملين بضرورة الالتزام بكافة المهمات الوقائية والتي حرصت الشركة على توفيرها من توزيع مهمات وقائية للعاملين بالشركة مع الحرص على القيام بأعمال النظافة والتعقيم بصفة مستمرة.

اقرأ أيضا|جامعة أسيوط تحصل على المركز الثاني في تحقيق أهداف التنمية المستدامة

وأوصي رئيس الشركة، خلال الاجتماع مع مسئولي اللجنة الوقائية بأهمية مراجعة نشاط العيادة الطبية والتي تعمل بورديتين للعاملين بالشركة مع توفير عدة تخصصات من الأطباء، هذا بجانب توفير اللقاحات لأبناء الشركة العاملين بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائي بأسيوط.

وأكد درة، ضرورة تدعيم الصفوف الأمامية من أبناء الشركة المحصلين، والقراء، ومراقبي الأمن، والمهندسين القائمين على متابعة المشروعات بمواقع العمل أبناء الشركة بــ Face Shield ، وكمامات، وبخاخات كحول، والحرص على التباعد لمسافة متر على الأقل، واتباع كافة الإجراءات الوقائية.