محمد عادل: كنت خائفا وأرتعش في بعض مشاهد «العائدون»

الفنان محمد عادل
الفنان محمد عادل

قال الفنان محمد عادل "ميدو"، إن مسلسل "العائدون" عمل اجتماعي وإنساني في وقت مهم ويجسد بطولات المخابرات المصرية الهامة.

وأضاف عادل ، خلال لقائه في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، المسلسل يقدم بطولات حقيقية للجيل الموجود وسعيد بعودة هذه النوعية من الأعمال الدرامية مرة أخرى.

وعن شخصيته في العمل قال: "كنت خايف وطمأنني الكاست أحمد نادر جلال، وخيري بشارة لأن لهم فضل علي ومؤثرين على الساحة"، مشيرًا إلى أن الشخصية لم تقدم شخصية البطل التقليدي ولكن علمت كيف تدخل قلبه وعلاء سمى نفسه أبو عمر لأنه صدق الضابط عمر وآمن به، مؤكدًا أن هذا ما ينقص شبابنا أن يكون لديهم قدوة يؤمنون بها.

وأكد أن بعض المشاهد خاف من تقديمها وكان يرتعش في المشهد، قائلًا: "قلت له لما الواحد بيعزل من شقة لشقة بيختلف ودا واحد ساب حياته كلها وراح حياة تانية وإحساسي الداخلي كان يتحكم في". 

وتابع، مشكلتنا أننا لا نعرف أن نعبر عن وجهات نظرنا السياسية، ولكن عندما تجد أن هناك شخص يطبطب عليك ويستطيع احتوائك لأن هناك ناس كثيرة تائهة وهذا ما فعلته أمينة خليل لأنها دخلت من الناحية الإنسانية، مؤكدًا أن المسلسل يتحدث عن شكل مخابراتي لم يكن فيه عنف ومشاهد دم وقتل لأن هذا ملف دولة والنعومة على مستوى الكتابة لا تؤدي لنفور المشاهد.

اقرأ أيضاً .. "العائدون" تريند جوجل.. تعرف على تفاصيل الحلقة 25