الحلقة ٢٦ من «الاختيار 3- القرار»| الرد الحاسم للسيسى على «تهديد» الشاطر حديث «السوشيال ميديا»

ياسر جلال وجمال سليمان فى مشهد من مسلسل «الاختيار 3»
ياسر جلال وجمال سليمان فى مشهد من مسلسل «الاختيار 3»

أثارت الحلقة 26 من مسلسل «الاختيار 3 - القرار» والتى جاءت تحت عنوان «تهديد» ضجة كبيرة وأصبحت تريند رقم واحد على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الأحداث المثيرة التى تضمنتها الحلقة، وكشفت حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية وانحيازها الدائم لمصالحها على حساب أمن وسلام الدولة المصرية وسيطرت كواليس اللقاء الذى جمع الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع وقتها.

بخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى قبل أسبوع من ثورة 30 يونيو، على حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ركزت التعليقات على الرد الحاسم للفريق السيسى على خيرت الشاطر بعد محاولته استعراض قوة الإخوان المسلحة وتهديده للمعارضة والشعب والجيش وحديثه عن دخول مقاتلين إلى البلاد لمواجهة المتظاهرين واستعداد شباب الجماعة للدفاع عن شرعية حكم مرسى ثم قال: جماعة الإخوان عندها الجيش بتاعها وهنا يرد الفريق أول عبد الفتاح السيسى قائلا  :»خلصت كلامك طب شوف بقى أنتم خربتو البلد وضيعتوها أكثر ما كانت ضايعة ،، وبعدين أنت جاى تهدد قائد جيش مصر بشوية إرهابيين، إنتم الظاهر عليكم ما تعرفونيش..

طب قسما بالله اللى هيرفع السلاح فى البلد دى فى وش الجيش هشيله من فوق وش الأرض أوعى تفكر أن الجيش دا هو اللى بتشوفه فى الشارع ،، لا لا لا، الجيش دا حاجة كبيرة قوى أكبر من اللى فى خيالكم ويطوى البلد دى من إسكندرية لأسوان فى ساعات، أنتم لو رفعتو السلاح لن تقوم لكم قائمة لخمسين سنة جايه،، لازم يحصل توافق بين كل القوى السياسية والموضوع دا لازم يتلم واعتبرو ان دا تحذير وان ما تلمش يبقى التغير لابد منه. ولازم تعتذرو للشعب المصرى عن الإساءة اللى سببتوها له»..

ثم اختتم السيسى حديثه معهما قائلا : «المقابلة انتهت «.


 .. كما شهدت أحداث الحلقة قيام عدد من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بحرق المقر الرئيسى لحملة تمرد التى تسعى إلى سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى وإجراء انتخابات مبكرة، بعد نجاحهم فى الحصول على 7 ملايين توقيع، واتهم أعضاء الحملة الرئيس وأنصاره بالوقوف وراء أعمال العنف ضدهم، خاصة مع اقتراب موعد تظاهرات 30 يونيو.


كما تطرقت الأحداث إلى اجتماع بين أعضاء مكتب الإرشاد بحضور المرشد العام، ليبحثوا الوضع بسبب خوفهم من دعم وزير الدفاع للشعب المصرى مقابل جماعة الإخوان، خاصة بعد البيان الذى أصدره السيسى يحذر من خلاله انزلاق البلاد فى نفق مظلم، ويمنح الرئيس فرصة لمبادرة صلح مع القوى السياسية..

المسلسل تأليف هانى سرحان،إخراج بيتر ميمى، بطولة ياسر جلال ،أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وخالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وإيمان العاصى، وسمر مرسى، وأمير المصرى، ومحمود البزاوى، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف خلال الحلقات.

إقرأ أيضاً|الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة