مقدمة من الغرفة التجارية

محافظ الدقهلية يشهد تسليم 7600 كرتونة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية

محافظ الدقهلية يشهد تسليم 7600 كرتونة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية
محافظ الدقهلية يشهد تسليم 7600 كرتونة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، استلام وتسلم 7600 كرتونة مواد غذائية مقدمة من الغرفة التجارية بالمحافظة  لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة.

 
قرر المحافظ توزيع الكراتين تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي والتي تقوم بتوزيعها على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية طبقا للأولى فالأولى .

اقرأ أيضا |  بدء توزيع الدفعة الثامنة من لحوم صكوك الطعام بـ«الدقهلية»

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .


وأكد المحافظ، على أنه سيتم ايصال كرتونة العيد الى مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .


وثمن "مختار" جهود وزارة التجارة والصناعة والغرفة التجارية بالدقهلية ومديرية التضامن الاجتماعي على جهودهم في توفير المواد الغذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة.


يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم وتوفير كافة المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية والمستحقين خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .


وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.