كلوب: لا يمكنني احترام فياريال أكثر.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب

كلوب
كلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على اقتراب الريدز من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فياريال الإسباني في ذهاب دور نصف النهائي.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا هاما على ضيفه فياريال الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضع ليفربول قدما في نهائي دوري الأبطال، بعدما سهل مهمته قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، على ملعب "لاسيراميكا" في إسبانيا.

وقال كلوب، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لعبنا لـ95 دقيقة كرة قدم جميلة، لم نسجل في الشوط الأول وتعلق الأمر بالصبر.. قلت للاعبين بين الشوطين بأننا نلعب جيدا وعلينا مواصلة الاستمتاع وسنجد الفرصة المناسبة وربما في سادس فرصة نجحنا وهو ما صنع الفارق".

وأضاف كلوب: "كان علينا تسجيل الأهداف، كان ذلك واضحًا، مثل معظم الأندية الواقعة تحت الضغط، إذا حصلوا على المساحات، يمكن أن يشكلوا تهديدًا، لقد دافعنا عن ذلك معظم الوقت بشكل جيد حقًا".

وتابع: "أنا سعيد جدا بالشوط الثاني وكان لدينا إصرارا كبيرا للفوز وحافظنا على الكرة وسجل هندرسون هدفا ومن ثم تمريرة رائعة من صلاح وإنهاء رائع من ماني كتبا لنا الفوز".

وواصل: "الآن نحن في منتصف الطريق وعلينا التفكير فيما هو مقبل للتأهل إلى النهائي، يجب أن نلعب المباراة المقبلة ضدهم مثل الذهاب فهم سيقاتلون للعودة وعلينا الحذر".

وأكد كلوب: "لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا، في 2018 لم نذهب إلى روما ونحن نعتقد أن الأمور انتهت، لقد تغلبوا على برشلونة في العودة، لم أفكر ولو للحظة أن الأمور قد حُسمت، نحن فريق محتلف، علينا المضي قدمًا والاستمرار بهذا الشكل".

وأشار كلوب: "لا يمكنني احترام فياريال أكثر ولكن لا ينبغي أن ننسى أننا جيدون حقًا، سيكون الجو مختلفًا في إسبانيا، علينا فقط تجاهل ذلك، ليس لدي أي فكرة عما سنفعله بعد ذلك".