الاتحاد الجامبي يشكو مدرب الجزائر لفيفا وكاف بسبب جاساما

جاساما وبلماضي
جاساما وبلماضي
Advertisements

تقدم الاتحاد الجامبي لكرة القدم بشكوى للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم بشان أزمة الحكم الجامبي بكاري جاساما مع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر.

ونشر الاتحاد الجامبي لكرة القدم على النحو التالي:

يرغب اتحاد جامبيا لكرة القدم في إبلاغ أصحاب المصلحة وعامة الجمهور أنه يتابع بقلق بالغ الهجمات اللفظية المستمرة التي تشن على شخص حكم فيفا الجامبي، بكاري جاساما، بواسطة الجزائريين عبر وسائل الإعلام المختلفة منذ  هزيمة الجزائر 2-1 أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم قطر 2022 التي لعبت في 29 مارس 2022.

وأضاف البيان :" الاتحاد الزامبي تقدم بشكوي رسمية ضد الاتحاد الجزائري لكرة القدم  وطلبت رسميا من الفيفا و الكاف فتح تحقيقات و إجراءات تأديبية ضد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بسبب تصريحاته الأخيرة عن جاساما ".

وأشار :" بناءا على ما سبق طلبنا من الاتحاد الجزائري إصدار بيان علني يدين فيه تصرفات السيد بلماضي وكل الاعتداءات اللفظية على جاساما من طرف الجزائريين واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لضبط مسؤوليتهم هل والمواطنون من إبداء أي ملاحظات وتهديدات سلبية أخرى ضد شخص الحكم الدولي. بخلاف ذلك، سيتم تحميل اتحاديتهم المسؤولية والمتواطئة عن أي ضرر قد يصيبه ".

 وختم :"  يرغب المجلس العالمي لكرة القدم في أن يؤكد أنهم على اتصال دائم مع بابا، وأن جميع الاحتياطات الأمنية قائمة لإبعاده عن طريق الضرر عند عودته إلى الوطن من مهمة خارجية " ..

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد طلب رسميا بإعادة مباراة الكاميرون ضمن إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 وذلك في شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد باكاري جاساما حكم اللقاء بسبب الأخطاء التحكيمية  .

مصدر بالاتحاد الإفريقي يكشف حقيقة مقتل بكاري جاساما

Advertisements