افتتاح مكتب الاتصال السياسي بجامعة طنطا

الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا
الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا


افتتح الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، اليوم، مكتب الاتصال السياسي بجامعة طنطا فى حضور وفد من نواب مجلسى النواب والشيوخ بمحافظة الغربية.

اقرأ أيضا

 رئيس جامعة طنطا يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بـعيد القيامة

أوضح رئيس الجامعة، أن الهدف من إنشاء مكتب للإتصال السياسى مع نواب الشعب هو بناء جدار من الثقة معهم لخدمة المواطن، موضحًا أن ذلك يأتى في إطار دور الجامعة الريادي داخل المجتمع المحلى والإقليمي بمحافظة الفربية والدلتا، حيث تعد جامعة طنطا نواة أساسية لتقديم كافة الخدمات الصحية والاجتماعية واللوجستية.

أضاف أن من اهداف مكتب الاتصال السياسي بناء الشخصية الوطنية للطلاب فكريا وسياسيا من خلال مجموعة من الندوات وورش العمل بهدف القاء الضوء حول القضايا المجتمعية الملحة داخليًا، إضافة إلى القضايا العامة والتى تؤثر على الساحتين العربية والمحلية وتيسير خدمة المواطنين سواء بشكل مباشر عبر الخدمة المباشرة المواطنين وقطاعات الجامعة المختلفة.

 

من جانبه، أوضح الدكتور ممدوح المصرى، مستشار الاتصال السياسى للجامعة، أن مكتب الاتصال السياسى يهدف إلى سهولة التواصل بين النواب والجامعة بهدف خدمة الوطن والمواطنين، حيث يستقبل المكتب طلبات النواب المتعلقة بالمشكلات التى يطرحها المواطنين ويتم عرضها على الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة لوضع الحلول الفورية لها  ودراسة الموضوعات والتى تحتاج إلى رؤي وأفكار مستقبلية تصب فى خدمة المواطن.