مروة عبدالمنعم: أخفيت حملي أثناء مسلسل «عالم تاني».. ولا أحب مشاهدة أعمالي

الفنانة مروة عبدالمنعم
الفنانة مروة عبدالمنعم

أعربت الفنانة مروة عبدالمنعم، عن سعادتها الكبيرة بالأعمال الفنية التي قدمتها خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها لا تحب مشاهدة أعمالها الفنية. 

اقرأ أيضا

سيد عادل يكشف كواليس «جزيرة غمام»

وأضافت "مروة عبد المنعم"، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "نص الحدوتة"، والمذاع عبر فضائية cbc، اليوم الثلاثاء، أنها خلال مشاركتها في مسلسل "عالم تاني"، وقدمت دور كفيفة فيه، كنت حامل وأخفيت حملها حتى أعمل.

وأكدت أنها لا تحب مشاهدة أعمالها لأنها تمثل وتخرج إحساسها في المشهد فقط، وتغضب عند رؤيتها لدورها لأنها تلوم نفسها كثيرًا وتظل تقول: "يا ريتني عملت كدا وانتقد نفسي".

وكشفت مروة، أنها تزوجت في سن صغيرة وأنجبت  يحيى ولديه 16 عامًا وحور13 عامًا، مؤكدة أنها أدت مسرح للطفل من أجل طفليها وذلك لأنهما لا يشاهدان أعمالها.

وعلى جانب آخر، روت الفنانة مروة عبدالمنعم، عن بدايتها في عالم الفن، ومغامرتها للاستمرار فيه، وتحديها لرغبة والدها بعدم التمثيل.  

وقالت إنها بدأت التمثيل دون أن تخبره، لكن مع عرض مسلسل "أم كلثوم" التي شاركت ضمن أحداثه، اتصل البعض بوالدها ليتفاجئ بدخولها مجال الفن، مضيفة: "أخدني من شعري وجرني وحبسني في البلد، وبعدها هربت منه".

وأضافت عبدالمنعم، خلال  تصريحات تليفزيونية أنها أدعت الانتحار أقنعته أنها لن تستيطيع ترك التمثيل إلا بعد المشاركة في 5 مسلسلات على اعتبار أنها تعاقدت عليهم وهو ما لم يكن حقيقي.

وتتابع أن من حسن حظها أن أحد المسلسلات التالية، كان  مسلسل الشعراوي وهو من حول وجهة نظر والدها جعله يكف عن مطالبتها بالتوقف عن التمثيل.

واختتمت أنها خلال حياتها واجهت الكثير من الصعاب حتى خارج عالم الفن ومنها أنها عملت مندوبة مبيعات وبمكتب سمسار عقارات ومشروعات قامت بعملها، لكنها في النهاية لم تجد نفسها إلا في الفن.