«تعليم مطروح»: اعتماد نتيجة مسابقة المجلة الإلكترونية لمدارس المحافظة

عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح
عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح

اعتمد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اليوم الثلاثاء نتيجة تحكيم مسابقة المجلة الإلكترونية على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة بمدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة. 
وأسفرت النتيجة عن فوز مدرسة الرنيسانس الابتدائية الخاصة بالمركز الأول بينما حصلت  مدرسة العبور الابتدائية بحي الشروق المركز الثاني للمرحلة الإبتدائية.

اقرأ أيضاً| محافظ مطروح: الانتهاء من تنفيذ ١٠٠ بئر لتخزين مياه الأمطار

وحققت مدرسة علم الروم ٢ للتعليم الأساسي انجازا غير مسبوق بتحقيق المركز الاول على مستوى المحافظة في مسابقة المجلة الإلكترونية بينما حصدت مدرسة الروضة الخاصة المركز الثاني للمرحلة الإعدادية.


وفازت مدرسة طه ساطور الثانوية بنات بالمركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية بينما فازت مدرسة أحمد عبدالكريم حجاج الثانوية العسكرية بالمركز الثاني وفازت مدرسة الحمام الثانوية التجارية بنات بالمركز الأول على مستوى مدارس التعليم الفني بمطروح.


وأشاد وكيل الوزارة مجهودات توجيه عام الصحافة المدرسية في تفعيل مسابقة المجلة الإلكترونية لافتا أن هذا التنافس المعرفي يستهدف تنمية الوعي المعلوماتي وتعميق الانتماء الوطني وصقل المهارات الإعلامية واكتساب السمات الاجتماعية لدى الطلاب بكافة المراحل التعليمية من خلال مشاركتهم في أنشطة وفنون الصحافة المدرسية.