التناقض يسيطر على تصريحات رئيس اتحاد الكرة.. «الدولار أزمة ولا لأ»

جمال علام
جمال علام

حالة من التناقض سيطرت علي تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الملفات الهامة داخل الجبلاية في الوقت الحالي .

وتواجد علام ضيفا علي إحدي القنوات الإذاعية وتحدث عن  أن أزمة الدولار كانت سببا في التعاقد مع مدرب مصري للمنتخب الأول  وفي نفس الوقت صرح بان المدير الفني لاتحاد الكرة الجديد سيكون مدرب أجنبي .

علام :الدولار سبب التراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبي لمنتخب مصر

 كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم أن أزمة الدولار الأخيرة سبب التراجع عن التعاقد  مع مدرب أجنبي عقب رحيل البرتغالى كارلوس كيروش

ونفى علام في تصريحات إذاعية وجود تهديدات بالاستقالة من مجلس إدارة اتحاد الكرة عقب تعين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب.

وقال علام إن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق هو من اعتذر عن استكمال مهمة تدريب الفراعنة عقب طلبه إجازة للاطمئنان على أسرته.

وأوضح علام أن الهجوم عليه فى الفترة الأخيرة تسبب في اعتذار كيروش من قيادة منتخب مصر. 

أضاف علام أن  الخلاف الوحيد بينه و بين كيروش هو طلبه بعدم الظهور الإعلامي مرة واحدة عقب مباراة نيجيريا فى بطولة الأمم الأفريقية و كيروش تفهم الأمر و تحدث معه لمعرفة الأسباب. 

علام: أجنبي يقترب من المدير الفني للجبلاية

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم أن البرتغالى فينجادا المدير الفني للجبلاية لن يعمل اطلاقا بالاتحاد لذلك انتظرنا انتهاء عقدة ورحيلة . 

وأوضح علام خلال تصريحات إذاعية  أن اسم المدير الفنى لاتحاد المصرى لكرة القدم سوف يتم حسم اسمه خلال جلسة بين أعضاء المجلس عقب إنتهاء إجازة العيد. 

وأشار جمال علام أنه الأقرب من تولى تلك المهمة سوف يكون مدرب أجنبى لبناء قاعدة كبيرة من المنتخبات الوطنية.

وكان اتحاد الكرة قد وجه الشكر إلى البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة .

جمال علام يكشف عن موعد التعاقد مع المدير الفنى لاتحاد الكرة