Advertisements

اتحاد الكرة يكشف عن جلسة مرتقبة مع محمود الخطيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم أنه مع الإعلان عن عقوبات التحكيم فى وسائل الإعلام، موضحا أن النادى الأهلى فقط هو من طالب باسناد المباريات لحكام أجانب و هناك جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لحسم الأمر خلال المرحلة المقبله و الأندية أيضا التى تشكو من التحكيم .

وأشار جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم أن هناك خطابات اعتذار من قبل ٥ دول الذى طالب الأهلى تولى حكمهم مبارياته فى الدورى 

وقال رئيس اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم أنه من الصعب إدارة مباراة الاهلى و الزمالك لحكم مصرى ، مشيراً إلي أن الطاقم الأجنبي الأقرب لإدارة مباراة القمة القادمة في الدور الثاني من الدوري.

وأوضح جمال علام خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى المذاع على إذاعة الشباب والرياضة ولا يوجد حكم ساحة مصرى الآن مرشح لإدارة أحد المباريات فى كأس العالم 2022.

واعترف علام بوجود خلافات كبيرة داخل أسرة التحكيم ، مشيراً أنه راضى عن التحكيم فى بطولة الدورى المصرى الممتاز بنسبة ٧٠٪ .
 وكان اتحاد الكرة قد أرسل خطابا الي الأهلي رداً فيه على طلبات النادي في مكاتبة الأمس. وجاء رد الاتحاد بالآتي:

* اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة (الإنجليزي – الإسباني – الألماني – الإيطالي - الفرنسي) المذكورة في خطابكم عن عدم إيفاد حكام أجانب لإدارة مباراتي الأهلي مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا كما وردت إلينا، بسبب انشغال حكام تلك الدول في الوقت الحالي بإدارة مسابقاتهم المحلية والتي وصلت لأدوارها النهائية.

* اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة مؤقتة، وليست دائمة، ويُمكننا معاودة التواصل معهم مرة ثانية للاستعانة بحكامهم.

* إزاء تمسك ناديكم في خطاب الأمس بإسناد مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش وسيراميكا إلى حكام من هذه الدول على وجه التحديد.. لم نمانع في ذلك ولكنه يتعذر الآن نظرًا لضيق الوقت.

* رابطة الأندية هي المنوطة بجدول الدوري، وننتظر موافاتنا منكم بالمباريات اللاحقة التي يحتاج فيها الأهلي إلى حكام أجانب عند تلقيكم المواعيد المتبقية من جدول الدوري من الرابطة.

Advertisements

 

 

 


Advertisements