رئيس جامعة سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى

رئيس جامعة سوهاج يتفقد أقسام المستشفى الجامعي 
رئيس جامعة سوهاج يتفقد أقسام المستشفى الجامعي 

أجرى الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، زيارة مفاجئة للمستشفى الجامعي، تفقد خلالها الحالات ما بعد العمليات الجراحية، بأقسام الجراحة العامة، والاستقبال العام، والعناية المركزة، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجميع المرضى، ومحاسبة المقصرين أينما وجدوا، يرافقه الدكتور احمد جابر مدير الاستقبال والطوارئ، والدكتور احمد شريف مدير العيادات الخارجية، والدكتورة إيمان سلامة مدير وحدة الجودة. 

وصرح الدكتور مصطفى عبدالخالق، أن إدارة الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بجميع الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى للمواطنين على حد سواء، مشيراً أن ذلك يأتي في إطار الدور الذي تقوم به الجامعة  في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والتي تعمل بالتوازي مع خطط ورؤية الدولة المصرية في تحسين المنظومة الطبية في مصر بوجه عام، مطالباً بمحاسبة أي مقصر في أداء عمله أينما وجد، مشدداً على الاستمرار في تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية لجميع النزلاء حتى تمام شفاءهم وعودتهم لديارهم سالمين.

وقد وجه رئيس الجامعة، بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة مصاعد المستشفى وتسليم تقرير تفصيلي عن حاله جميع المصاعد من حيث صلاحيتها للعمل ووجود عقود صيانه مفعله لها وتامين تشغيلها من خلال اطقم مدربه.

ومن جهته قال الدكتور احمد جابر، أن الجولة التفقدية بدأت بزيارة لقسم الجراحة العامة، أطمئن فيها على الحالات المحجوزة بالقسم منها حالة زائدة دودية، وحالة غدة درقية، وحالة قطع جرحي نافذ بالرقبة.

وتابع أن الزيارة تضمنت قسم الإستقبال العام ووحدة الانعاش الرؤي والقلب للإطمئنان على مصابي حادث الطريق الصحراوي الغربي وعددها ٤ حالات، ثم توجه بعدها الى قسم العناية المركزة للتخدير لتفقد عدد ٤ حالات حرجة لنفس الحادث.

اقرأ أيضا| التربية النوعية بسوهاج تجري اختبارات القدرات لطلاب الدمج | صور