فيوتشر يتطلع لمواصلة الانتصارات في مواجهة الجونة

فيوتشر
فيوتشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر نظيره ‏الجونة ‏في التاسعة والنصف مساء اليوم بإستاد السلام في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ‏يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس بمسابقة الدوري برصيد 22 نقطة في حين يحتل الفريق الساحلي المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.
يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل المنافسة على المربع الذهبي، ويدخل الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة لمواصلة الانتصارات بمسابقة الدوري وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة من أجل تحقيق الفوز.
ويدخل أصحاب الأرض المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش ومحمود حمدي وعمر كمال عبد الواحد ومحمود مرعي ومروان صحراوي وجوناثان انجويم و محمود شعبان وطارق طه ومحمود رزق  ومحمد رضا ومحمد فاروق وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد و مصطفى البدري وعمر سافيولا وأشرف مجدي وغنام محمد واليو نداي وأحمد عاطف.
وحذر الجهاز الفني لفريق فيوتشر اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة بعد تغيير الجهاز الفني لفريق الجونة الذي يتطلع لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري وطالب علي ماهر اللاعبين بضرورة التركيز خلال المباراة من أجل تحقيق الهدف المطلوب.
وفي المقابل يتطلع فريق الجونة بقيادة تامر مصطفى المدير الفني الجديد لتحقيق الفوز في أول اختبار له مع الفريق الساحلي وحرصا الجهاز الفني الجديد على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق الساحلي خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.
‏ويعتمد الجهاز الفني لفريق الجونة على عدد من لاعبي أمثال كل من إسلام طارق و عمرو طارق ومحمد نجيب وعمر السعداوي ونور السيد ومحمود الجزار ومحمد رزق واسلام محارب ومحمود الشبراوي وإسلام عبد النعيم وخالد قمر.