دراما إذاعية | رزق تحت تهديد السلاح.. عفريتة جديدة فى حياة ثروت.. هجوم إرهابى على أتوبيس.. الشرطة تراقب العلايلى وسعاد

دراما إذاعية| رزق تحت تهديد السلاح.. عفريتة جديدة فى حياة ثروت هجوم إرهابى
دراما إذاعية| رزق تحت تهديد السلاح.. عفريتة جديدة فى حياة ثروت هجوم إرهابى

ترصد السطور التالية تفاصيل أحداث الحلقة الـ ٢٤ من المسلسلات الإذاعية: 
كمال اصطناعى
يحدث عطل فنى كبير فى الروبوت كمال»محمد فراج» بعدما يقوم د.شريف «سامى مغاورى» ود.هبة «بسنت شوقى»بتحويل الذاكرة المخفية فى عقله إلى ذاكرة أشبه بذاكرة الطفولة لدى أى إنسان وعلى إثر هذا العطل تعتقد د.هبة أن ما حدث سيجعل مشروع كمال يتوقف إلى هذا الحد وأنه لن يكون من الممكن إجراء أى تعديل به فى المستقبل ويرفض د.شريف هذه الفكرة ويخبرها بأنه سيسعى لإيجاد حل.. تأليف مصطفى إبراهيم، إخراج زهرة رامي.

العصمة فى إيدى
يشعر «ادوارد» بالغيرة على طليقته «هنا الزاهد»من زوجها الجديد «أحمد حلمى»حيث يدخل فى مشاكل مع زوجته الجديدة «مى كساب»ويبدأ فى الحنين لزوجته القديمة ..تأليف وإخراج مجدى الكوتش .


رحلة حرب الشبكشى
تعاتب أم بدوى «سميرة عبد العزيز»حرب الشبكشى»أحمد رزق»لتفكيره فى التخلى عنها وتؤكد له أنها تبارك حبه لابنتها سلوى «هبة مجدي» وأنها تثق فيه أكثر من ابنها على الذى ترفض طلبه فى بيع إحدى العمارات التى تملكها لتعطيه أموالًا لتنفيذ صفقة مخدرات ويكتشف على أن والدته باعت هذه العمارة لحرب فيجن جنونه ويذهب إليه غاضبًا حاملًا مسدسه حتى يقتله .. تأليف عبد الحميد أبو زيد إخراج أمجد أبو طالب .


 مملكة القلب 
تطلب عهد نادين الشرطى» من طليقها نزار ياسر فرج» أن تصطحب ابنهما كريم لرحلة إلى مدينة الغردقة مع زوجها الجديد وبالفعل يوافق وفى الطريق يتم الهجوم على الاتوبيس بواسطة جماعة إرهابية ويتم تبادل إطلاق النار بين الارهابيين والأمن.. المسلسل قصة منى زكى إخراج أيمن فتيحة.


 من أنا
يتم الإفراج عن د.سالم «عزت العلايلى» ويكلف الضابط عددًا من المخبرين لمراقبته هو ود.ليلى»سعاد حسنى» للتوصل إلى قاتل الراقصتين سونيا وميرفيت وتُفاجأ ليلى كلًا من سالم ووالدها د.عابد «عماد حمدى» ووالدتها بأن «زوزو ماضى» هى من قتلت الراقصتين غيرة منهما على سالم .. تأليف أحمد سعيد إخراج عادل جلال.


أرواح وأشباح وتمن بسطرمة
بعد أن تعود حسام «محمد ثروت» على ظهور عفريتة زوجته وإبلاغها له بمكان أموال بعد الاتفاق على التعاون معًا لمساعدة زوجته حتى تفيق من غيبوبتها يُفاجأ بأنها تختفى وتظهر له عفريتة جديدة فى أحلامه وتطلب منه أن يُطمئنها على زوجها .. تأليف إسلام شلباية إخراج زهرة رامى.

اقرأ أيضا | الحلقة 2 لـ«أرواح وأشباح وتمن بسطرمة».. محمد ثروت عريس مخدوع يطلب الطلاق