هنا تقع فى مصيدة النبوى و روجينا تُخطِّط لجريمة جديدة فى الحلقة 23 من دراما رمضان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت الحلقة الـ23 من موسم دراما شهر رمضان العديد من التطورات والأحداث، فى هذا السياق نرصد من خلال هذا التقرير بعض أحداث الحلقة الـ23 من مسلسلات رمضان :

- بطلوع الروح
تشعر أم جهاد «إلهام شاهين» بأن روح «منة شلبي» متوترة ولا يعجبها ما تراه فى داعش خاصة فيما يتعلق بجهاد النكاح وقسوة تعامل أم جهاد مع السيدات وتبدأ روح فى الاعتراض مما يجعل أم جهاد تبحث فى قصة كيفية حضور روح الى داعش لتكتشف أنها حضرت دون إرادتها فتتغير معاملتها معها من اللين للقسوة والتعنيف  ..تأليف محمد هشام عبيه إخراج كاملة أبو ذكرى. 

- بيت الشدة
تنجح فلك «وفاء عامر» فى شراء جزء كبير من درب نبأه وتحاول أن تشترى باقى البيوت والمحلات لكن يقف المعلم مختار «أحمد وفيق» وناصر «إيهاب فهمى» أمام مخططاتها هى وطليقها أمير»عمرو رمزى»ويقرران أن يقنعا أهل الدرب بعدم بيع أملاكهم لكن تفشل محاولاتهما إلى حد كبير ..تأليف ناجى عبد الله إخراج وسام المدنى.

- رانيا وسكينة
تفشل رانيا «مى عمر» وسكينة «روبي» فى استعادة الماس من «محمد مهران» بينما يتوصل أكرم ريجا «أحمد خالد صالح»إلى معرفة مكان رانيا وسكينة لكن يتدخل بحرية «محمد عز»ويساعدهما فى الهروب منه..تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.

- انحراف 
يقرر شريف «أحمد صفوت» أن يراقب حور «روجينا» رغم إثبات براءتها بعد القبض عليها ويصبح شريف متيقنًا بأن حور خلف كل جرائم القتل التى حدثت الفترة الأخيرة على الجانب الآخر تخطط حور لتنفيذ جريمة جديدة بالتخلص من طارق رفعت «محمد أحمد ماهر».. تأليف مصطفى شهيب إخراج رؤوف عبد العزيز. 


- توبة
يبدأ إبراهيم الدباح «محمد دياب» الإعداد للزواج من إحسان «صبا مبارك» ويحاول توبة «عمرو سعد» إقناع إحسان بعدم الزواج من شقيقة إبراهيم، على جانب آخر يقرر توبة التعاون مع ضابط الشرطة «ضياء عبد الخالق» وإخباره بتفاصيل عمليات تهريب المخدرات وكل ما يساعد الشرطة على القبض عليهم ويقوم بتسليم جميع أفراد العصابة..إخراج أحمد صالح.

- شغل فى العالى
تبدأ شيرويت «شيرين رضا» وجليلة «فيفى عبده» الانتقام من زوج إحسان بسبب خداعه وخيانته لها ويبدآن فى حبك خطة دقيقة للنيل منه لكن باقى أفراد المؤسسة مازالوا يشعرون باليأس بعد فشل عملية ميدو وتحاول شيرويت إخراجهم من هذه الحالة تبعث فيهم الطاقة الإيجابية ..تأليف حسين مصطفى محرم إخراج مرقس عادل .

- بابلو
يقرر بابلو «حسن الرداد» الانتقام من كيمو»حسنى شتا «وزتونة» مصطفى عباس و«أحمد عبد الله محمود» ويعيد أهل الحtاره لها بعد أن طردهم زتونة ويعرف أن مازن «محمود حجازى» المتسبب فيما حدث له ويقرر أن يواصل بحثه خلف ألاعيب مازن وتجارة الأعضاء والعمليات التى يجريها فى مستشفى والده كما ترفض ندى «أروى جودة» محاولات زوجها لمصالحتها وترفض العودة إليه ..تأليف حسان دهشان إخراج محمد عبد الرحمن حماقى .

- سويتس بالعربى 
يقرر زين «آسر ياسين» مقاضاة شركة للإسكان ومطالبتها بمبلغ تعويض كبير ويسعى صاحب الشركة للتحايل ويتفق مع الشهود لتغير مسار الدعوى لصالحه بينما تغضب كاميليا «ريم مصطفى» من زين بسبب تأخره فى رفع القضية ورفض عرض التسوية، سيناريو وحوار محمد حفظى وسامى عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى .

- راجعين ياهوى
ينجح بليغ أبوالنجا «خالد النبوى» فى التقرب من فريدة «هنا شيحة» وذلك بعد أن يستغل أزمتها مع والدها بسبب الصور المفبركة حيث تعترف لبليغ بالعديد من الأسرار حول ميراث العائلة ومقتل شقيقيه قبل سفره للخارج ومن هنا بدأت علاقتهما تتسم بالثقة.. سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك عن قصة أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة .

- دايما عامر
تذهب مديرة المدرسة ميس زهرة «لبلبة» إلى المشاركة فى الحفل الذى يقيمه أحد الطلاب فيما يعترض على ذلك عامر «مصطفى شعبان» وترفض زهرة نصيحة عامر وتذهب للحفل الموسيقى من ورائه.. تأليف وإخراج أيمن سليم ومايكل عادل تحت إشراف أحمد عبدالفتاح إخراج مجدى الهوارى .

- فى بيتنا روبوت
يطارد يوسف «هشام جمال» سامح «طه الدسوقى» بعدما يكتشف حصوله على كافة المعلومات الخاصة بمشروعه من جهاز «اللابتوب» حيث يحاول يوسف استعادة جهازه مرة أخرى قبل أن يقوم بتنفيذ المعلومات مع الروبوت متين.. تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدى إخراج أسامة عرابي.

اقرأ ايضا | مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على القنوات المصرية