رفع درجة الاستعداد خلال عيد القيامة وشم النسيم بالبحر الأحمر

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر

أعلن عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع حلول عيد (القيامة المجيد، وعيد شم النسيم)، بمختلف القطاعات والمرافق العامة.

ووجه المحافظ بإلغاء كافة الإجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية  ومديريات الخدمات والادارات التابعة لها خلال فترة الاحتفالات، وذلك للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا| غدا.. سحب رعدية ممطرة على هذا المحافظة ونشاط لمنخفض البحر الأحمر| صور

وكانت قد شهدت الشواطئ العامة بمدينة الغردقة، توافد وإقبال من المواطنين احتفالا بعيد القيامة المجيد واصطحبت الأسر أبنائها إلى الشواطئ للاستمتاع بالسباحة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وقال أشرف فؤاد مدير عام منتجع العائلات التابع لديوان عام محافظة البحر الأحمر، والذى يعد أكبر الشواطئ العامة بالغردقة، إن النادي فتح أبوابه منذ الـ8 صباحًا.

وأضاف فؤاد ، أنه تم تزويد الشاطئ بمنقذين بحريين من جمعية الغوص والإنقاذ البحري وتوزيعهم على جميع الشواطئ، وكذلك سيارات الإسعاف، مشيرا  إلى أنه تم الانتهاء من أعمال التوسعة لتصبح السعة الاستيعابية 7000 زائر على مدار اليوم.

وفي نفس السياق رفعت الشواطئ الرايات الحمراء، والتي تشير إلى خطر النزول إلى مياه البحر للاستحمام، بسبب زيادة سرعة الرياح وارتفاع الأمواج.