قصص حب من الملعـــب إلى المأذون

نور الطيب وعلى فرج
نور الطيب وعلى فرج

محمد نور

تشهد الملاعب المصرية  ظاهرة طريفة فى الفترة الأخيرة بكثرة زواج نجوم الرياضة خاصة الألعاب الشهيدة بنجمات الألعاب الأخرى أو حتى زميلته بنفس اللعبة.. ولأنها الأكثر تفهما لظروف وأسلوب حياته وتفرغهما للتدريب والمعسكرات والبطولات المحلية والخارجية.. اآخرساعةب ترصد الظاهرة بالأسماء.

 

تعد رياضة الاسكواش هى الأكثر زواجا بين نجوم الرياضة حيث تبدأ قصص الحب من الملعب الزجاجى أو من خلال السفر إلى الخارج وتنتهى عند المأذون بعقد القران ومنها على سبيل المثال زيجات كل من: كريم درويش وزميلته إنجى خير الله بعد قصة حب جمعت بينهما، كما تزوج أيضا طارق مؤمن من زميلته رنيم الوليلى، وتزوج  على فرج من نور الطيب التى أكدت أن حياة الرياضيين تحتاج إلى من يدرك صعوبتها حيث التفرغ النفسى والذهنى للتدريب والدفع المعنوى من شريك الحياة.. لذلك فزواج الرياضيين من نفس المجال هو الأنجح.

 

وفى التايكوندو البطلة الأولمبية هداية ملاك تزوجت من لاعب الطائرة الشاطئية عبدالرحمن فايد بعد قصة  حب كللت بالزواج.. وصرحت هداية بأن الزواج من زميل بطل رياضى مهم لمعرفة كل منا بظروف الآخر خاصة فيما يتعلق بالتدريب والمعسكرات الخارجية والبطولات، بينما زميلها سيف عيسى لاعب التايكوندو والبطل الأولمبى المعروف فقد جمعت بينه وبين حبيبة عصام لاعبة التايكوندو قصة حب استمرت عامين وانتهت بزفافهما وانتقالهما من الملاعب إلى عش الزوجية.

 

لم  يقتصر زواج اللاعبين باللاعبات على ألعاب الاسكواش والتايكوندو فقط بل استمر فى مختلف الألعاب الأخرى ففى كرة القدم أعجب مهاجم النادى الأهلى أحمد ياسر ريان والمعار حاليا إلى ألتاى سبور التركى، بعلياء الزنوكى لاعبة فريق وادى دجلة لكرة القدم للسيدات وتزوجها بعد قصة حب استمرت لفترة. . وفى الكرة الطائرة جمعت قصة حب بين صالح فتحى لاعب منتخب مصر ونادى الزمالك السابق ولاعبة الأهلى السابقة سارة خطاب تكللت بعقد القران والزفاف. . حتى المالى أليو ديانج لاعب وسط المحترف بالأهلى، فقد وقع فى غرام ديانا ديانج  نجمة كرة السلة فى مالى حيث جمعت بينهما قصة حب امتدت إلى الزواج، واحتفلا بزفافهما داخل ملعب كرة سلة.