Advertisements

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي لرئيس الرجاء.. ويشكر الأشقاء المغاربة

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي لرئيس الرجاء
الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي لرئيس الرجاء
Advertisements

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، الذي ترأس بعثة فريق الكرة في المغرب، بإهداء درع وعلم النادي إلى أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء، كما أهداه تي شيرت النادي الأهلي مدونًا عليه اسمه، في رسالة شكر وتقدير لنادي الرجاء وجماهيره المحبة لكرة القدم.

وردًّا على ما لاقاه فريق الأهلي من استقبال طيب وكرم ضيافة وتعاون واضح يعكس العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الرجاء.. وعبر  محمود الخطيب عن امتنانه لرئيس الرجاء وزملائه بمجلس الإدارة على ترحيبهم وحرصهم على علاقة الأخوة، التي يراها رئيس الأهلي أهم من نتيجة أي مباراة. 

وقال إن النادي الأهلي يعتز بعلاقته بكل أشقائه من الأندية العربية، لكن تبقى علاقته بالرجاء المغربي ذات طبيعة خاصة، لا سيما أن هناك تآلفًا ومحبة كبيرة بين جماهير الناديين.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب  مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي we  السلام الأسبوع الماضي.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الاثنين؛ استعداداً للعودة إلى مباريات بطولة الدوري.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قد وصلت صباح اليوم إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

Advertisements

 

 

 


Advertisements