لسبب غريب.. تقطع مئات الكيلو مترات أسبوعياً لشراء البقالة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لكل شخص تفكيره المميز والغريب عن من حوله، ولكن هذه السيدة الأسترالية كانت تفكيرها وتصرفها هو الاغرب بسبب ما قامت به، تقطع مئات الكيلومترات أسبوعياً لشراء البقالة والسبب مجهول وغريب .

وقالت إنها تعيش في بلدة نائية للغاية إنها تعبر حدود الولاية في رحلة ذهاباً وإياباً مدتها عشر ساعات للحصول على البقالة والتسوق من متاجر "كمارت"، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وتعيش إيل ريغان التى تبلغ من العمر 28 عاماً في منزل في الإقليم الشمالي من أستراليا، وتقطع مسافة 450 كيلومتراً عبر حدود كوينزلاند إلى أقرب مدينة كل أسبوعين لشراء البقالة.

وقد وثقت المرأة، رحلتها في مقطع على تيك توك، وحصلت على الكثير من التعليقات التي عبر خلالها المتابعون عن صدمتهم من المسافة التي تقطعها "إيل" لشراء البقالة.

بإلاضافة أنه فى مقطع فيديو ثان، حصل على مئات الآلاف من المشاهدات، أوضحت "إيل" إن أقصر مسافة تقودها للوصول إلى أقرب متجر على منزلها هي 4 ساعات و 40 دقيقة.

كما أنه عندما تسائلت عن عدد المرات التي تتسوق فيها، قالت إيل، إنها أحياناً تذهب مرة كل أسبوع، وأحياناً تشتري أغراض كافية لأسبوعين أو شهر، ويذكر بأن "إيل" التي تعمل كمغنية ريفية، انتقلت إلى المنزل مع زوجها وطفلها قبل عدة أشهر.