حملات تفتيشية مفاجئة على المحال التجارية بمدينة العاشر من رمضان

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ أيضا|حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية 

 وقامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب محلات بيع مستلزمات الكهرباء لوجود خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على 6 لفافات كابل كهرباء طول اللفة 100 متر على ذمة المحضر.

كما تم المرور علي ثلاجات اللحوم والأسماك برفقة الطب البيطري وتحرير 3 محاضر ضد أصحاب محال جزارة بالمدينة لقيامهم بالذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 30 كيلو لحم بقري بالعظم علي ذمة المحاضر الثلاثة.

كما تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب مخازن الكيماويات لوجود خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على 50 جركن كلور مخصص لتطهير حمامات السباحة زنة الواحد 20 لترًا على ذمة المحضر وتحرير 3 محاضر ضد أصحاب أنشطه تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.