سفير مصر بالمغرب يرافق بعثة الأهلي لملعب مباراة الرجاء

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص  السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، على مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال تحركها من فندق الإقامة بمدينة كازابلانكا إلى ملعب مركب محمد الخامس استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء.

وحرص السفير على مقابلة الكابتن محمود الخطيب واطمأن على كل الأمور قبل مغادرة فندق الإقامة، متمنيًا التوفيق للأهلي خلال المباراة أمام شقيقه الرجاء، وأن تعبر المباراة عن العلاقات الوطيدة بين الناديين، وتعكس الروابط التاريخية بين الشعبين المصري والمغربي.

وكان الكابتن الخطيب قد لبى دعوة السفير ياسر عثمان على حفل إفطار أمس الخميس، بحضور كل من الدكتور محمد شوقي والكابتن حسام غالي، عضوي مجلس الإدارة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة، وعدد من الرموز المصرية المتواجدة في المغرب الشقيق.

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر للسفير المصري للدور الكبير الذي قامت به السفارة المصرية قبل قدوم البعثة إلى المغرب، وحرصها على التواجد مع البعثة بصفة دائمة.

و يواجه الأهلي نظيرة الرجاء المغربي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة ، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،  في اياب دور ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويدخل الاهلي المباراة بأفضلية عن الرجاء،  بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد. 

ويحتاج الاهلي للتعادل باي نتيجة من أجل التاهل لنصف نهائي بطولة افريقيا، بينما يدخل الرجاء المباراة متسلح بعاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم. 

ويحتاج الرجاء للفوز بهدف وحيد من اجل التاهل لنصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا. 

وكان الأهلي حقق الفوز على الرجاء في مباراة الذهاب على ملعب الاهلي وي السلام، بهدفين مقابل هدف وحيد. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

أقرا ايضاً

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام الرجاء