رمضان صبحى يعود للصورة.. وحسم 7 صفقات سوبر

رمضان صبحى
رمضان صبحى

عاد رمضان صبحى نجم بيراميدز للصورة بقوة داخل أروقة القلعة البيضاء بعدما تلقى مجلس إدارة الزمالك عرضا من أحد الوسطاء لإنهاء صفقة «العفيجى» فى الموسم القادم ليكون بديلا للمغربى أشرف بن شرقى الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم ..

ويرحب مسئولو الزمالك بالتعاقد مع رمضان صبحى حال رغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء خاصة أن الخزينة البيضاء قادرة على تمويل أى صفقة جماهيرية كبرى يرغب الجهاز الفنى فى الحصول عليها بجانب أن التخلص من راتب اشرف بن شرقى الكبير ومن بعده مواطنه محمد أوناجم سيساهم فى التعاقد مع صفقات سوبر قوية تحلم بها الجماهير البيضاء ..

إقرأ أيضاً | فيوتشر يقطع الطريق أمام الزمالك لضم أحمد عاطف

وعلمت «أخبار اليوم» أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة نجح فى حسم 7 صفقات سوبر منها 4 من الدورى المحلى و3 أجانب لدعم الفريق الأبيض فى الموسم الجديد بعد الحصول على مباركة فيريرا عليها .. وتذهب المصادر إلى أن الصفقات المحلية الأربع التى حسمها أمير لن تخرج عن مهند لاشين لاعب وسط منتخب مصر وطلائع الجيش وثنائى المحلة محمد فتح الله وعبده يحيى وهشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندرى بجانب عودة عمر كمال لاعب فيوتشر وأسامة فيصل المعار للبنك الأهلى ومروان حمدى المعار لسموحة .