أسرة الطالبة «ميسرة» تطالب بإجراء تحليل مخدرات للطفل المتهم بدهسها

المجني عليها
المجني عليها

 كتب عصام عمارة 

تقدمت أسرة الطالبة ميسرة الحباك 15 سنة والتي ترقد في غيبوبة تامة بمستشفى المحلة العام بمحافظة الغربية إثر قيام طفل بقود سيارة والدته بصدمها أثناء خروجها من أحد الدروس الخصوصية مما أصابها بإصابات خطيرة بطلب إلى مدير نيابة أول المحلة الكبرى الذي يباشر التحقيقات في الواقعة لإجراء تحليل مخدرات وخمور للطفل المتهم "أحمد. د" 16 عامًا وكذلك استدعاء والدة المتهم لمناقشتها في التهم المنسوبة إليها باعتبارها مالكة السيارة وسماحها لطفلها بقيادتها على الرغم من عدم بلوغه السن القانوني لاستخراج رخصة قيادة. 

وأكد محامي أسرة الضحية ميسرة، أن النيابة العامة جددت حبس المتهم مرة أخرى 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع استكمال مسائلته عن التهم المنسوبة إليه وأنه تم التقدم بطلب أمام النيابة العامة لإجراء تحليل مخدرات وخمور للمتهم، كما تقدم بطلب أخر لتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث والأستماع لشهود العيان.

اقرأ أيضا | الانتهاء من مشروع ترميم جامع عبد الله عاصي بالغربية

وأكد أحد شهود العيان، أن المتهم كان يعاكس المجنى عليها مرتين بالسيارة وفى المرة الثانية، حدثت الواقعة وصدمها بالسيارة، وأثناء ذلك فر المتهم هاربا حتى تم ضبطه. 

وأشار محمد حباك خال الطفلة الضحية أنها في حالة غيبوبة تامة وفاقدة للوعي والإدراك بالعناية المركزة بمستشفى المحلة العام وإصابتها بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ مما استلزم وضعها على جهاز التنفس الصناعي. 

وكان مدير نيابة أول المحلة الكبرى قد قرر تجديد حبس طفل 15 يومًا على ذمة التحقيقات لقيامه بقيادة سيارة ملاكي ملك والدته وصدم الطالبة ميسرة محمد الحباك 15 عاما بالصف الثالث الإعدادى أثناء قيادته سيارة ملاكي بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة أثناء تواجدها برفقة زميلاتها مما تسبب في إصابتها بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ونزيف بالمخ وحالتها الصحية حرجة بالمستشفى