عاجل

ضبط مسجل خطر ظهر في فيديو حاملا سلاح بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز المطرية بالدقهلية من إلقاء القبض على مسجل خطر قام بإشهار سلاح ناري وإطلاق النار فى الهواء أثناء مشاجرة مع أحد الأشخاص بعد نشر الفيديو على مواقع والتواصل الاجتماعي .

‏تلقي مدير أمن الدقهلية إخطار من ‏مدير المباحث برصد إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قامت بنشر فيديو لأحد الأشخاص حاملا بندقية خرطوش يتجول بها في أحد شوارع قرية العصافرة مركز المطرية، ‏برفقة بعض الأشخاص حيث قام بإطلاق أعيرة نارية في الهواء دون إصابة أحد. 
‏على الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد يسرى رئيس مباحس مركز المطرية ، والقوة المرافقة له ‏و بالبحث والتحري تبين أن مشاجرة نشبت  بين طرفين أحدهما عامل زراعي مقيم بقرية العصافرة دائرة المركز ،  وجزار مقيم بذات القرية. 
والطرف الآخر من مركز المطرية ،  ‏ويدعى ‏عمر. إ. ال وشهرته عمرو الخل  ،‏مقيم منطقة شرق السكة الحديد ومدرج  جنائيا ‏بوحدة البحث الجنائي بالمركز سيطرة إجرامية ،  وتمكن الرائد أحمد يسرى من القبض عليه وتبين أنه ‏مصابا بكدمات  في الوجه والقدمين ‏وبحوزتهم بندقية خرطوش أجنبية الصنع ‏المشار إليها في الفيديو ، الذي تم نشره وقام  بإطلاق أعيرة نارية في الهواء دون إصابة أحد ‏وأيضا بطلق خرطوش حية من ذات العيار ، ‏وتم عرض المتهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4  أيام على ذمة التحقيق .