«الاختيار3».. أحمد عز ينجح فى التعاون مع قبال سيناء من أجل مصر 

أحمد عز
أحمد عز

سحر الجمل 

شهدت الحلقة ال ٢٠ من مسلسل "الاختيار ٣ ..القرار"، والتى جاءت بعنوان "قبائل سيناء"، لقاء الضابط مروان العدوى  "احمد عز" ضابط المخابرات العامة، مع الفنان منذر رياحنه، وهو يجسد شخصية الشيخ أحمد - أحد مشايخ البدو في سيناء- ، وكانت له تجارب سابقة فى التعاون مع الأجهزة الأمنية، وطلب  عز فى اللقاء أن يجدد التعاون معه، معللا ذلك بقوله  "انا عارف أن الناس بتحبك، وانا جاى وبمد ايدى ،علشان نحمى البلد ديه".

 وعلى الفور أعلن الشيخ احمد موافقته على الطلب، وكان عز قد تحدث مع والده المستشار سعيد  خالد زكى من أن الوضع فى سينا "بقى صعب أوى" ، والناس خايفة ، ولابد من وجود حل سريع.

وعلى المستوى العاطفى، عاود عز مقابلته  لبسمة - ميرنا نور الدين - ، بعد فترة من عدم اللقاء نظرا لرفض والدها الزواج منه خوفا عليها ولانه ضابط ، وقالت بسمة" انا متمسكة بيك وهتكلم مع بابا تانى"، فرد قائلا "يعنى فيه أمل فى الموافقة إن شاء الله، وانا كمان هكلمه تانى ".

 وقالت بسمه "على فكرة انا بتكلم مع والدك كتير، وفى نوع من المداعبه منها لعز قالت، ا"نا هتجوزك  بس علشان خاطر الراجل ابوك ده هيبقى حمايا".

يقوم ببطولة مسلسل الاختيار 3، النجوم ياسر جلال في دور الفريق عبدالفتاح السيسي،  كريم عبدالعزيز (زكريا يونس ضابط الأمن الوطني)، أحمد عز (مروان العدوي ضابط المخابرات العامة)، أحمد السقا (مصطفى خليفة ضابط المخابرات الحربية)، خالد الصاوي (خيرت الشاطر)، صبري فواز (الرئيس المعزول محمد مرسي)، عبدالعزيز مخيون (محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية)، بيومي فؤاد (سعد الكتاتني).

يعرض مسلسل الاختيار3 على قناة ON E فى تمام الساعة 9:30 مساء.

ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء، ويعرض الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.