محافظ قنا ينتقل لموقع حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي 

محافظ قنا يتابع الحادث
محافظ قنا يتابع الحادث

انتقل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا إلى موقع حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي على طريق مصر – أسوان الزراعى، بالقرب من قرية الجبلاوى التابعة لمركز قنا، والذي أسفر عن مصرع شخص، وإصابة اثنين آخرين جميعهم مصريين، دون وقوع أى إصابات لدى السائحين.

رافقه المحافظ اللواء عاطف نجيب مساعد مدير أمن قنا، والعميد أحمد صقر مدير إدارة المرور، والعميد طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

وقال محافظ قنا إنه تم الدفع بشكل فورى بـ12 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام وجارى نقل حالة الوفاة إلى مشرحة المستشفى، مشيرًا إلى أنه تم الاطمئنان على صحة وسلامة المصابين والسائحين فى موقع الحادث بمعرفة المسعفين، مشيرًا إلى أنه تم توفير أتوبيس سياحى بديل لنقل السائحين إلى وجهتهم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة مرور السيارات . 

وعقب ذلك توجه محافظ قنا إلى مستشفى قنا العام لمتابعة حالة المصابين برفقه الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام، والدكتور أيمن السيد مدير الطوارئ والرعاية العاجلة والحرجة، حيث تم إجراء فحوصات كاملة لهم للإطمئنان على حالتهم ، كما وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية لهم لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، كما أمر بسرعة إنهاء تصريح الدفن الخاص بحالة الوفاه وتسليم الجثمان لذويه.

يُذكر أن الأتوبيس السياحى كان يقل 38 سائحا بولنديا قادمين من مدينة مرسى علم ومتجهين إلى مدينة الأقصر .

اقرأ أيضأ| محافظ قنا يتابع تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة