«باربي».. تمنح الملكة إليزابيث دمية خاصة بها في عيد ميلادها الـ96

الملكة إليزابيث تحتفي بعيد ميلادها الـ 96
الملكة إليزابيث تحتفي بعيد ميلادها الـ 96

ستطلق العلامة التجارية الشهيرة للألعاب وشركتها الأم ماتيل إصدارًا محدودًا من دمية الملكة إليزابيث تكريماً لليوبيل البلاتيني وسنواتها السبعين على العرش الإنجليزي.

وكانت الدمية متوفرة يوم الخميس 21 أبريل، وهو عيد ميلاد الملكة الـ 96 - هي جزء من مجموعة Barbie’s Tributes Collection التي تكرم الشخصيات الشهيرة والتاريخية، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة " نيويورك بوست".

اقرأ ايضا:ظهور تمساح عملاق في ملعب جولف بولاية فلوريدا| فيديو

سيتم تزيين باربي الملكية بواحدة من أكثر الأزياء شهرة للملكة: نسخة طبق الأصل من تاج الملكة ماري الذي ارتدته أثناء زفافها على الأمير فيليب الراحل بالإضافة إلى الميداليات المستوحاة من أوامر العائلة المالكة، وستحتوي الشرائط الوردية والزرقاء أيضًا على صور مصغرة لوالدها الملك جورج السادس وجدها جورج الخامس.

سيأتي الشكل في صندوق مستوحى من غرفة العرش في قصر باكنغهام، كما سيعرض شعارًا على شكل قمة وشارة احتفالًا بذكرى اعتلاء الملكة العرش.

وتعتبر دمية باربي الجديدة للملكة إليزابيث الثانية هي جزء من مجموعة Barbie’s Tributes Collection التي تكرم الشخصيات الشهيرة والتاريخية.

تقول كاتبة مؤلفة مسلسل "الملكة إليزابيث" كيت ويليامز عند الإعلان عن تكريم لعبة جديدة: "كان عهد الملكة إليزابيث الثانية ذا تأثير غير عادي، وهذه دمية رائعة ومذهلة، تكريم رائع لملكة عظيمة، تجسد خدمة إليزابيث الثانية".

سيبدأ اليوبيل البلاتيني للملكة أطول فترة حكم في التاريخ البريطاني - في 2 يونيو 2022 ويستمر حتى 5 يونيو.