أعلنت صحيفة «الجمهورية» اللبنانية، أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتى سيتوجه غدًا الخميس إلى المملكة العربية السعودية، حيث سيلتقى عددا من المسئولين السعوديين الكبار لبحث العلاقات بين البلدين.
وعلمت «الجمهورية»، أن ميقاتى سيغادر بيروت خلال ساعات إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، عقب جلسة مجلس الوزراء التى ستعقد فى السرايا الحكومية، وسيلتقى فى الرياض عددا من المسؤولين السعوديين الكبار قبل أداء هذه المناسك.
إقرأ أيضاً | ميقاتي يدعو الأمم المتحدة والدول المانحة لدعم الاستثمار في لبنان
وأضافت: «وسيزور ميقاتى عدد من دول مجلس التعاون الخليجى بعد عطلة عيد الفطر، حيث يمضى أكثر من أسبوع فى جولته الخليجية التى ستشمل، بالإضافة الى السعودية، كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وسلطنة عمان، ولم تحدد المواعيد النهائية لزيارته الى مملكة البحرين».

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





