شنت الفنانة انتصار، هجومًا حادًا على أصحاب التريندات، قائلة إن التريندات تحولت على السوشيال ميديا إلى "سبوبة بفلوس".
اقرأ أيضا | مشاهير السوشيال ميديا إلى شاشات التليفزيون
وعن تصريحاتها حول قبولها "بوس ابنتها في السينما"، قال الفنانة انتصار للإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، :"قلت ابنتي لما تكبر ستكون ناضجة في تقبل أنها تتباس أو لا.. ولكنني لا أقبل ".
وواصلت: "أنا بحتقر الناس اللي بتجري وراء التريند وتفكر في التريندات.. التريند موضة وأكل عيش، وأصبح لبانة في البق".
وذكرت أنها تقدم الكثير من الأشياء الإيجابية عبر السوشيال ميديا، ولكن الاهتمام يكون بأشياء جانبية، معقبة: "عاوزين ياكلوا عيش.. ولا ألجأ للتريند واحتقر التريند ومن يفكر فيه".

التعادل أمام الرأس الأخضر ينهي مشوار «المنتخب السعودي» من دور المجموعات
الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل





