قالت الفنانة انتصار، إنها من الممكن أن تقرر الاعتزال عن التمثيل في وقت ما، وربما تعود لتقديم موسم جديدة من "نفسنة"، معقبة: "وممكن اعمل خمسة كمان".
اقرأ أيضا| معالي زايد.. قضت أسبوعا بمعهد للكفيفات لأجل «دموع في عيون وقحة»
وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، أنها على استعداد للتمثيل مع الفنان محمد رمضان.
جدير بالذكر أن برنامج "العرافة"، تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض طوال أيام شهر رمضان 2022 على قناة المحور بعد آذان المغرب مباشرة.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





