محافظ البحيرة: حملات مكثفة لضبط الأسواق والقضاء على الفساد

محافظ البحيرة: حملات مكثفة لضبط الأسواق والقضاء على الفساد
محافظ البحيرة: حملات مكثفة لضبط الأسواق والقضاء على الفساد

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، باستمرار الحملات والرقابة المستمرة على المخابز والأسواق لضبط منظومة الأسعار والقضاء على فساد واحتكار بعض التجار الجشعين بتخزين وإخفاء السلع الغذائية بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة والمتاجرة بأقوات المواطنين.

اقرأ أيضا | محافظ البحيرة يشدد على الإزالة الفورية لأي تعدي على الأراضي الزراعية 

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور  د.  نهال بلبع نائب المحافظ وم . حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق.

وأشاد المحافظ بجهود الشرطة فى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحقيق الأمن والأمان، وبالجهود والإجراءات والتعاون الكبير بين كافة الجهات مع الصحة الأمر الذى أدى إلى إعلان مستشفيات محافظة البحيرة خالية من  مرضى أو مصابى فيروس كورونا كأول محافظة على مستوى الجمهورية تحقق ذلك حيث تم تطعيم أكثر من ١٥٠ % من المستهدف من المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وشدد  المحافظ خلال الاجتماع على تكثيف حملات لرش ومكافحة الذباب والبعوض وأماكن تكاثرها من خلال الإدارة المتوطنة بمديرية الصحة ومديرية الزراعة وكذا مكافحة القوارض بالتزامن مع موسم حصاد القمح.

كما تم خلال الاجتماع استعراض جهود المحافظة فيمها يخص موقف التصالح والتقنين والخطة الاستثمارية للعام الحالى ٢٠٢١/٢٠٢٢.