تختتم اليوم فعاليات ليالي رمضان الثقافية والتي أقيمت على المسرح الروماني والحديقة المتحفية بمدينة ناصر بحي شرق سوهاج، بالتعاون بين الإدارة العامة للسياحة بالمحافظة، وقصر ثقافة سوهاج، والتي بدأت يوم 7 رمضان المبارك، برعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج .
تضمنت الفعاليات على مدار 13 يوما فقرات ثقافية متنوعة لفرق قصر ثقافة سوهاج " الموسيقى العربية، والإنشاد الديني، والفنون الشعبية، بالإضافة إلى محاضرات متنوعة حول أهم القضايا والموضوعات العامة، بحضور نخبة من الأدباء والشعراء وأهالي محافظة سوهاج .
اقرأ أيضا| بسبب لهو الأطفال.. إصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة بشبرا الخيمة

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





