الاجتماع الأول لهيئة مكتب النقابة العامة عقب إعادة تشكيله  

ارشيفيه
ارشيفيه

قال الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، إن هيئة مكتب النقابة قد عقدت أمس الثلاثاء، أول اجتماع لها عقب انتخابات التجديد النصفى وإعادة تشكيلها.

وأوضح الأستاذ الدكتور محمد سيف الأمين العام، أن الاجتماع تناول عددا من الموضوعات منها:
1- تنظيم عمل الإدارة المالية الموحدة لربط كل ماليات النقابة، ومتابعتها مركزيا. 
2- الموافقة على ربط ودائع مالية بقيمة 15 مليون جنيه بأعلى قيمة استثمارية طبقا لأعلى عرض بنكى مقدم. 
3- الموافقة المبدئية على تحويل كارنيه النقابة إلى كارت مالى "ميزة" مع استمرار التفاوض على العرض المقدم للحصول على أفضل تصور له.
4- تشكيل لجنة للمشتريات بعضوية الأمين العام وأمين الصندوق والمدير المالى والمدير الإدارى، وممثل للشؤون القانونية مع عضوين من مجلس النقابة متغيرين طبقا لنوعية الشراء وكذلك استحداث قسم للمشتريات يتبع الإدارة المالية، على أن تعتمد قرارات الشراء من النقيب العام .
5- تفعيل قرار المجلس السابق اعتماده منذ عدة أشهر بتخصيص حساب بالبنك الزراعى خاص بالصرف على الإعانات، مع ضخ مبلغ مليون جنيه فيه والإعلان عنه لقبول التبرعات والهبات عليه. 
6- التوصية بقبول المقايسة الخاصة بتشطيب وحدات النقابة الأربعة بمشروع رويال جاردن المقطم. 

جدير بالذكر، أن مجلس النقابة خلال جلسته الإجرائية بتاريخ 6 أبريل الجارى، قد أعاد تشكيل هيئة المكتب، وجاء التشكيل الجديد على النحو التالى: الدكتورة شيرين ذكي وكيلا، الدكتور محمد سيف أمينا عاما، الدكتور عمرو الجمهوري أمينا للصندوق، الدكتور أيمن حلمي أمينا مساعدا، والدكتور عبد العزيز الجوهري أمينا مساعدا للصندوق.