تعرف على أسعار كعك العيد بالمنافذ التموينية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، كعك العيد والبسكويت بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، بأسعار تنافسية تقل عن السوق الحر حوالى 30%، تبدأ من 75 جنيها للكيلو، وبعبوات مختلفة الأوزان، تلبية لاحتياجات المواطنين، علاوة على ضخ المزيد من السلع الأساسية والأسماك الطازجة والمملحة بأسعار تنافسية، يأتي ذلك في إطار استعدادات وزارة التموين لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وتطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر منافذها علب كعك مشكل، بأوزان مختلفة، وأسعار تنافسية، زنة كيلو بسعر 160 جنيهًا، وعلبة مشكل زنة 2.5 كيلو بسعر 240 جنيها، بالإضافة إلى علبة زنة 3 كيلو فاخر بسعر 280 جنيهًا.

وأكد اللواء علي أشرف، رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، التابعة للقابضة الغذائية، أنه تم إنتاج 25 طناً من الكعك والبسكوت، يتم توزيعها بمعارض الشركة بمحافظتي القاهرة والجيزة والبالغ عددهم 25 معرضاً إضافه إلى فروع الشركات التابعة للشركه القابضة للصناعات الغذائيه، تباع للمواطنين بأسعارتتراوح ما بين 75 جنيهًا للكيلو العادي، و100جنيه للكيلو الفاخر.

اقرأ ايضاً |التموين في أسبوع | طرح كعك العيد بتخفيضات 30% .. زيادة إنتاج السكر الأبرز

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت عن طرح "كعك العيد" في المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بجودة عالية و بتخفيضات تصل إلى 30% لتلبية احتياجات المواطنين في إطار الاستعداد لعيد الفطر المبارك.

وأوضح الدكتور أحمد العيسوي، رئيس شركة مطاحن شمال القاهرة، أن أسعار كعك العيد بالمنافذ التموينية تبدأ من 75 جنيها لكيلو "الكعك السادة"، و أن كيلو "الكعك بالمكسرات" يتم طرحه بسعر 95 جنيهاً، وكيلو "الكعك بالملبن"بسعر 75 جنيهًا.

بينما يعرض "البيتى فور" بسعر 105 جنيه، وكيلو "الغريبة" بسعر 105 جنيهات، وبسكويت النشادر بسعر 70 جنيهاً، وبسكويت لوكس بسعر 80 جنيهاً.