السيطرة على حريق منزل بحي غرب أسيوط دون خسائر بشرية | صور

السيطرة على حريق منزل بحي غرب مدينة أسيوط
السيطرة على حريق منزل بحي غرب مدينة أسيوط

شب حريق هائل بأحد العقارات بشارع جنينة الدراويش بمنطقة غرب مدينة أسيوط، وتسبب الحريق في انهيار سقف العقار وجرى إخلاء العقار وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور قسم أول، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي لغرفة عمليات النجدة والحماية المدنية باندلاع حريق بأحد العقارات بمنطقة حي غرب  مدينة أسيوط .

انتقلت على الفور فرق الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف وقوات الأمن والشرطة، ورئيس حى غرب أسيوط محمد بشير، وأحمد ثابت نائب رئيس حي غرب أسيوط وعبدالرحمن القرن مسئول الأزمات بالحي، ونائب مأمور قسم أول، ورئيس المباحث، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بعقار مكون من طابقين، طابق أرضي، وطابقين علوين، والحريق بالدور الثاني العلوى، وأثناء السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء حدث انهيار لسقف الدور الأول العلوى.

نجحت قوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات وتكليف الإدارة الهندسية لمعاينة صلاحية العقار والعقارات المجاورة.

اقرأ أيضا |  تفاصيل جديدة في واقعة «فتاة البلكونة» بالهرم