الاختيار3| تسريب جديد للمعزول مرسي والشاطر حول «السادات ورامي لكح»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلقت منذ قليل احداث الحلقة 18 من الجزء الثالث لمسلسل «الاختيار»، بطولة «ياسر جلال، احمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا».

وتم الكشف خلال الحلقة 18 من المسلسل عن فيديو جديد للمعزول الراحل محمد مرسي والإرهابي خيرت الشاطر، وقال مرسي خلال الفيديو: «لا النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم جاهزين، وكلهم عايزين لجنة العلاقات الخارجية»

وتابع: «محمد انور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية وإلا الدنيا مهدودة هو ورامي لكح، وهما عارفين ان رامي في المخابرات، ومحمد انور  مع الإسرائليين، ومع اسرائيل يعني حافظينها، وحافظين الحكاية».

واستكمل: «لكن هو من زمان، قالي بيني وبينه انا هادخل الانتخابات ومش عايز غير حاجة واحدة بس، من قبل الانتخابات قال لجنة العلاقات الخارجية، محمد انور السادات، وبعدي على فكرة هو إمكانياته المهارية مش كبيرة.. مش عاية يعني».

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.

اقرأ ايضاً - الاختيار3| أحمد عز يحل لغز علاقة «أبو القاسم» بصاحب مصنع أسمدة بالقليوبية