الحلقة 18 من «سوتس بالعربي».. أحمد داود يحاول حل الخلاف بين زين وقدري

لقطة من مسلسل سوتس بالعربي
لقطة من مسلسل سوتس بالعربي

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل سوتس بالعربي انتقال المحامي آدم منصور (أحمد داود) للعمل ضمن فريق المحامي قدري (محمد شاهين) لمدة أسبوع. 

 

ينجح آدم في إنهاء صراع بين شركتين على العلامة التجارية، واقترح آدم حل الخلاف من خلالشراء إحداهما للأخرى، وبالتالي تنتهي كل القضايا بينهما، ليثير آدم إعجاب شريف زيدان (مصطفي درويش) شريك فريدة (صبا مبارك) في إدارة المكتب.

وطلب آدم من زين ثابت (آسر ياسين) تحسين علاقته مع قدري وإنهاء الخلافات بينهما، لكن أصر زين على عدم التعامل مع قدري مرة أخرى والتركيز في إحدى القضايا الكبرى التي قد تكون سببًا في إغلاق مكتب المحاماة، ليبدأ آدم في رحلة حل قضية جديدة مع زين.

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقعIMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.