«طلاب من أجل مصر» بجامعة قناة السويس يشاركون في توزيع المساعدات الرمضانية

 طلاب من أجل مصريشاركون في توزيع المساعدات الرمضانية 
طلاب من أجل مصريشاركون في توزيع المساعدات الرمضانية 

أشاد  الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ب "أسرة طلاب من أجل مصر" لمشاركتهم الفعاله فى إعداد وتوزيع ٢٥٠ عبوة مساعدات رمضانية مساهمة منهم في مساعدة غير القادرين. 

وقال "مندور" أن تلك المبادرة الخيرية  التى أطلقها طلاب الأسرة من أهم المشروعات الناجحة في خدمة المجتمع، لافتاً إلى أن الهدف منها الوصول إلى الأسر الأولى بالرعاية ، وذلك في إطار مسألة التكافل المجتمعي، فإطعام الطعام أولوية في ديننا الحنيف.

 هذا وقام الطلاب بتجهيز المساعدات الرمضانية لتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجاً، تحت إشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور محمد الباز منسق أسرة طلاب من أجل مصر وحرص رئيس الجامعة على تقديم الدعم لطلابه لإتمام عملهم الخيري.


على جانب أخر صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بأن الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تُولى مشروع الإستزراع السمكى بمنطقة قناة السويس وسيناء إهتمام كبير بهدف خلق مجتمعات عمرانية جديدة وتحقيق الإكتفاء الذاتى من الأسماك وتقلل الإستيراد وتصدير فائض الإنتاج. 
وذكر أن ذلك يساهم  مشروعات الإستزراع السمكى بوجه عام فى تعزيز إنتاج الثروة السمكية على أرض مصر. 

وتابع: ونحن في جامعة قناة السويس لدينا اهتمام خاص بمثل هذه المشروعات ونسعي إلى زيادتها بمعهد الإستزراع السمكي، وكلية الزراعة و الطب البيطرى.

جاء ذلك أثناء استقبال رئيس الجامعة اليوم الأحد الموافق ١٧ إبريل للدكتور صلاح الدين مصيلحى رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطرى.

وهنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الدكتور صلاح الدين مصيلحى لثقة القيادة السياسية وتوليه منصب رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية متمنياً لسيادته التوفيق والسداد.

اقرأ أيضا| تخريج أول دفعة من البرنامج التدريبي لقادة المستقبل بجامعة أسوان