محافظ الدقهلية: استلام الدفعة السابعة من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 4 أطنان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي باستلام وتسلم الدفعة السابعة من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 4 طن لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال شهر رمضان.

يأتي ذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي والتي تقوم بتوزيع هذه الصكوك علي المستحقين طبقا للأولى فالأولى.

وقال: "إجمالي ما تم توزيعه حتى الآن بالمحافظة من لحوم صكوك الطعام على الأسر الأولي بالرعاية 22 طن ومازال هناك كميات أخري سيتم توزيعها".

وأكد إيصال صكوك الطعام لمستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين في أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن مختار جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعه على الأسر الأولى بالرعاية علي مستوي الجمهورية .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية والمستحقين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

كما يأتي في إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

اقرأ أيضا:  محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا لاستكمال أعمال المرافق بمبادرة حياة كريمة بشربين