ميار الببلاوي: زيجاتي الفاشلة عطلت مسيرتي.. وقدمت فن هادف

الفنانة ميار الببلاوي
الفنانة ميار الببلاوي

قالت الفنانة ميار الببلاوي، إن هناك الكثير من الأشياء في حياتها أبعدتها عن عملها من بينها الزيجات الفاشلة والدراسة واهتمامها بابنها، مضيفة: "قلبي كان السبب هزيمتي واتكسر وخسر كتير ودلوقتي بقى متلصم".  

وأضافت الببلاوي، خلال لقائها التلفزيوني، أنها تشعر بالقهر والحزن لتجاهل بعض الأشخاص درجتها العلمية، موضحو: "بيقولولي يا ميار مع إني حصلت على الدكتوراه بعد 12 سنة من الدراسة وعمل الدبلومات ورسالة الدكتورة، وبيقولوا لناس معاه دكتوراه فخرية يا دكتور.. وأعرف واحد حاصل على دبلوم وبيقولوه يا دكتور".

وتابعت الفنانة ميار الببلاوي، أنها قدمت أعمالاً فنية هادفة منذ بداية عملها في مجال الفن، والذي عملت به هربا من سيطرة والدها، ولكنها لم تحبه.

يذكر أنالببلاوي بدأت مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح ولكنها عملت بشكل مكثف في التلفزيون خاصةً المسلسلات العربية.

وارتدت الحجاب ثم ابتعدت فترة عن الساحة الفنية ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية وبعض الأعمال في السينما والتلفزيون.

وحصلت ميار الببلاوي على درجه الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر الشريف في الرسالة التي قدمتها بعنوان "الخطاب الدينى بين القدم والمعاصرة من منظور إعلامي".

إقرأ أيضاً .. ميار الببلاوي: «بقيت حقودة وبغير من إبني»