تحذير من حي المطرية للمواطنين: عدم التعامل المادي مع الموظفين

رئيس حي المطرية
رئيس حي المطرية

حذر رئيس حي المطرية اللواء خالد شحاتة المواطنين من التعامل المادي مع أي من موظفين الحي مؤكدا أن التعامل المادي فقط من المركز التكنولوجى بالحي وبايصالات مختومة ومعتمدة.


وأكد رئيس حي المطرية أنه في حالة طلب اي موظف مبلغ ماديا من المواطن على المواطن إبلاغ رئيس الحي فورا .


 من جانب آخر قامت الاجهزة التنفيذية بحي طره بمتابعة أعمال تطوير مدخل شق الثعبان والاستمرار بحملات النظافة ورفع المخلفات والتراكمات من مدخل المنطقة الصناعية وشوارعها الداخلية.

اقرأ ايضا :-إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب والصرف بالمطرية  

 اسفرت حملة النظافة عن رفع (٤٠٠) طن من التراكمات والرتش بهدف توسعة الطريق وسهولة وسرعة الانتهاء من التطوير وتمهيدا لافتتاح الاند سكيب بمدخل منطقة شق الثعبان والذي سيتم عمله بشكل جمالي يعبر عن طبيعة النشاط الصناعي وذلك بالتعاون مع المتابعه الميدانيه و الاشغالات و مشرفى المربعات وبالتعاون مع سيارات الانقاذ المركزى لهيئة النظافة والتجميل والانارة بالقاهرة.  

 شددت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية باستمرار الحملات المكبرة لازالة رفع جميع الاشغالات بمدخل شق الثعبان ومتابعة اعمال رفع السحالة والتراكمات وكسر الرخام من الطرق الرئيسية والداخلية ورفع كفاءة وتجريد الطرق . 

يذكر أن اعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل شق الثعبان وحملات النظافة بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية لحي طره ومستثمري شق الثعبان وهيئة نظافة وتجميل القاهره والجهاز التنفيذي لشق الثعبان.  

وفي سياق اخر تابعت الاجهزة التنفيذية بحي طره جهودها بجميع شوارع الحي من خلال القيام بحملة للنظافة بشارع مصر حلوان الزراعى و اعادة الشيء لاصله و رفع مخلفات رتش ناتج عن حفر شركة الصرف الصحى الى جانب نظافة ورفع مخلفات كورنيش النيل والشوارع الداخلية بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة و صيانة اعمدة وكشافات الإنارة وولاعات الاعمدة بمحيط مدرسة أسماء ومراجعة الكابلات وغلق ابواب الأعمدة ومراجعة الانارة بشارع عبد المنعم رياض .