الأرصاد: تحسن درجات الحرارة في هذا التوقيت

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة اليوم تنخفض عن الأمس بحوالي 8 درجات، ومن المتوقع أن تصل اليوم العظمي على القاهرة الكبرى إلى 33 درجة مئوية.

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر فضائية «اكسترا نيوز»، أن درجات الحرارة ستظل خلال فترة النهار أعلى من المعدلات الطبيعية، ولكن هناك تحسن عن أجواء الأمس، ويكون الطقس حارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومعتدل الحرارة على محافظات السواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على محافظات جنوب البلاد وجنوب سيناء خلال فترات النهار.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه خلال فترات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وتعود الأجواء مائلة للبرودة خلال فترات الليل على السواحل الشمالية والقاهرة الكبري وشمال الصعيد، لافتة إلى أن اليوم هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق المتفرقة من السواحل الشمالية الغربية، مثل مطروح والسلوم والضبعة والإسكندرية.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن تحسن درجات الحرارة ستبدأ البلاد تشهده من غد، وتصل إلى 27 درجة على القاهرة الكبرى، ونعود إلى الأجواء المعتدلة خلال فترة النهار والباردة خلال فترات الليل.

Advertisements