في احتفالات عيد الفصح.. قتيلان و90 طلقة وكسور عظام 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي مراهقان مصرعهما وأصيب عدد آخر بكسور، في احتفالات عيد الفصح في منطقة مدارس بيتسبرج العامة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، في ولاية بنسليفانيا.

ويجري المحققون بحثا عن العديد من المشتبه بهم في حادث إطلاق النار، الذي وقع في وقت مبكر من يوم الأحد في حي إيست أليجيني بالمدينة، في عقار تم تأجيره للاحتفال.

ذكرت الشرطة أن مراهقان في السابعة عشرة من العمر قد لقيا مصرعهما، في مقاطعة أليجيني. وأن ثمانية أشخاص آخرين أصيبوا بجروح، فيما أصيب خمسة آخرون بإصابات متعددة أثناء فرارهم من إطلاق النار. وذلك أثناء حفل حضره ما يقرب من 200 شخص، معظمهم كانوا دون السن القانونية بمناسبة عيد الفصح.

لا يزال المحققون يعملون لتحديد سبب إطلاق النار، الذي اندلع أثناء الاحتفال، وإن كان المرجح من جانب رئيس الشرطة أن نوعًا من المشاجرة حدث عندما تم تبادل إطلاق النار.

وصفت الشرطة المشهد بالفوضى، حيث أطلقت أكثر من 90 طلقة من عدة بنادق داخل المنزل وخارجه، ووجدت الشرطة عند وصلها لمكان الحادث، عدة شبان يفرون من المنطقة، من النوافذ المنزل، وتسبب ذلك في إصابات عديدة لرواد الاحتفال مثل كسور العظام والتمزقات. 

اقرأ أيضا: لليوم الرابع.. فوضى وأعمال عنف في السويد بسبب حرق نسخ من القرآن

تغلق مدارس بيتسبرج العامة "إغلاقًا اليوم الإثنين ردًا على إطلاق النار، والذي وصفته الحادث المرعب. وأوضح المسؤول في بيان أنه تأثر الكثير من عائلات بيتسبرج بمأساة اليوم.

ومن غير الواضح ما إذا كان أي من ضحايا إطلاق النار أو رواد الحفلات طلابًا في منطقة مدارس بيتسبرج العامة، لكن رئيس الشرطة أكد على أن "الغالبية العظمى" من الحاضرين في الحفل كانوا من الأحداث.