«زومبي» علي ربيع في سباق عيد الفطر المقبل

علي ربيع والفنانة الشابة سهير مجيد
علي ربيع والفنانة الشابة سهير مجيد

أعلن الفنان علي ربيع قرب الانتهاء من تصوير فيلم زومبي، الذي من المقرر عرضه خلال عيد الفطر المقبل.

وكشفت الفنانة الشابة سهير مجيد عن تفاصيل دورها بالفيلم، مؤكدة أنها ستساعد فرقة الغناء الشعبية بقيادة علي ربيع للهروب من كائنات الزومبي التي تطاردهم، مشيرة إلى أن فكرة الفيلم خفيفة وقائمة على الكوميديا البحتة كما يوجد به العديد من مشاهد الإثارة والمغامرة الكوميدية.

ونوهت الفنانة الشابة، بأن فيلم "زومبي" يعد التجربة السينمائية الأولى لها، حيث سبق وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية آخرها دورها في مسلسل دايما عامر، وكذا مشاركتها في الفيلم القصير "ليلة زفاف".

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع، ويقدم شخصية مطرب بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر على ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

فيلم زومبي من بطولة علي ربيع، وحمدي الميرغني، وسهير مجيد ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، ومحمد محمود، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج عمرو صلاح.