احتفل أقباط محافظة المنيا، اليوم، بأحد السعف وقاموا بالمشاركة في القداس وهو الأحد الأخير من الصوم الكبير قبل عيد الفصح، أو القيامة والذي يسمي أسبوع الآلام وهو يوم ذكري دخول المسيح القدس حيث تم استقباله بالسعف والورود والفرحة والسعادة.
واستقبلت المطرانيات والكنائس المصليين، الذين حرصوا على اصطحاب أطفالهم ومعهم الجريد، والسعف على شكل صليب، أو تاج، أو غيرها من الأشكال القبطية التي تعبر عن الفرحة.
فيما شددت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إجراءاتها بمحيط وأمام المنشآت القبطية خلال القداس، والاحتفالات.
اقرأ أيضا | حملات نظافة يومية.. رفع 75 طن مخلفات بقرى وأحياء المنيا

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





