القومي للسينما يواصل فعاليات احتفالية «القاهرة عاصمة الثقافة للعالم الإسلامي»

القاهرة عاصمة الثقافة للعالم الإسلامي
القاهرة عاصمة الثقافة للعالم الإسلامي

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى" والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "القومي للسينما يواصل فعاليات احتفالية "القاهرة عاصمة الثقافة للعالم الإسلامي.. وأهم أخبار اليوم".

يواصل المركز القومي للسينما فعاليات احتفالية القاهرة عاصمة الثقافة للعالم الإسلامي، وسيتم عرض الفيلم الروائي القصير "اللهم إني صائم" بطولة حسن فايق وفردوس محمد وإخراج جمال مدكور، كما أنّ الفيلم التسجيلي "في رحاب الحسين" سيتم عرضه من إخراج هاشم النحاس". 

بالنسبة لأهم الأخبار التي ستحدث اليوم، فإن جامعة حلوان ستنظم حفل تنصيب مجلس اتحاد طلاب الجامعة للعام الأكاديمي 2021- 2022 في مجمع الفنون والثقافة بعدها سيتم تنظيم افطار رمضان لأعضاء الاتحاد بمقر كلية السياحة والفنادق بالجامعة.


ولعشاق الكرة الأوروبية، موعدهم اليوم مع المباراة الثانية من الدور نصف النهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي تجمع بين تشيلسي وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وفي إطار الجولة الثالثة والثلاثين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، سيلتقي في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا، نيوكاسل مع ليستر سيتي، وفي نفس الموعد، سيلعب وست هام وبيرنلي، وفي قمة الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد وإشبيلية في تمام التاسعة مساءً، كما يلتقي في نفس الموعد برشلونة مع قادش.

اقرأ أيضا:المركز القومي للسينما يحتفل بالقاهرة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي