«سرور» يتابع إنشاء مجمع المواقف النموذجي بأشمون| صور

سرور يتابع إنشاء مجمع المواقف النموذجي بأشمون ..صور
سرور يتابع إنشاء مجمع المواقف النموذجي بأشمون ..صور

قام  اليوم سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بجولة ميدانية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة ، حيث تم متابعة أعمال الحفر التي تتم لإنشاء مجمع المواقف بأشمون على أرض سوق المواشي القديم بمدينة أشمون وذلك علي مساحة حوالي 3 أفدنة.

وتم تسليم الموقع من قبل للهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمنوفية والشركة المنفذة وجاري أعمال الحفر به ، حيث من المقرر إنشاء 400باكية و15محل تجاري ودورات مياه ،وذلك في إطار خطة المحافظة للإرتقاء والنهوض بكافة المشروعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار سرور أنة تم الإستفادة من هذا الموقع بعد نقل السوق إلي مكان بديل خارج الكتلة السكنية لإقامة هذا المشروع الخدمي إذ يعد هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام لأهالي مركز ومدينة أشمون .

من جانبة أكد سرور أن الهدف من إقامة مجمع نموذجي جديد للسيارات بأشمون جاء للقضاء علي المواقف العشوائية والحد من الازدحام وتقليل التكدس وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة . وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بإستمرار أعمال التدعيم لكافة المشروعات التي تمس حياة المواطنين بمختلف القطاعات للإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم للأفضل .

وعلى الجانب الآخر، تابع اليوم سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون إستكمال أعمال الرصف التي تتم بالشارع الموازي للجامعة بمدينة أشمون ، والذي يتم رصفة بطول حوالي 1300م بداية من أمام مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية وحتي مبني وحدة مرور أشمون، والذي يتم رصفة بواسطة مديرية الطرق والنقل بالمنوفية ،كما كلف سرور قسم المشروعات بالمجلس بالمتابعة الدورية لأعمال الرصف بالشارع وذلك للتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة لأعمال الرصف وإزالة كافة المعوقات لسرعة الانتهاء ،وأشار سرور إلي أنه جاري تطوير وتجهيز باقي الشوارع الأخرى بالمدينة تباعاً تمهيداً للبدء في أعمال الرصف بها هي الأخرى ، وأشار أيضاً أن خلال الفترة الماضية تم رصف حوالي 10شوارع رئيسية بالمدينة وجاري التجهيز لرصف الشوارع الأخرى وذلك لخدمة أهالي أشمون وتسهيل الحركة المرورية بالطرق والشوارع دون أي مشاكل أو معوقات. 
 
من جانبة أكد سرور أن خلال الأيام القليلة القادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد الانتهاء من رصف كافة الشوارع لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بها كأجمل مدينة ليكون عام 2022هو عام الأمل وحصاد الخير لمركز ومدينة أشمون.

اقرأ أيضًا.. «سرور»: بدء إنشاء كشك كتابك ضمن مبادرة حياة كريمة بقري أشمون