وجهت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، العديد من الحملات المكثفة، على محطات المترو والقطارات، لمكافحة كافة الظواهر السلبية والباعة الجائلين، والعناصر الإجرامية والجنائية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء بهي زغلول مساعد وزير الداخلية.
أسفرت الجهود خلال أسبوع بإشراف اللواء أشرف عثمان مدير مباحث شرطة النقل والمواصلات، عن ضبط تشكيلين عصابيين، ضما 4 متهمين، لارتكابهم 5 وقائع، وضبط 1399 قضية متنوعة، أبرزها جرائم «سرقات عامة، حيازة مواد مخدرة، أموال عامة».
جدير بالذكر، أن معلومات قد وردت للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تقوم بالترويج لأجهزة تقوية شبكات الهواتف المحمولة «ربيتر»، غير معتمدة أو مصرح ببيعها، إلا بترخيص من الجهات المختصة بالمخالفة لأحكام القانون.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط مندوب شحن، مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى بالقاهرة، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزته «3 جهاز ربيتر بالمشتملات، 6 هوائى»، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





