حصد الطالب أحمد عبدالله محمود المركز الأول على مستوى محافظة الأقصر في مسابقة «الإسلام يتحدث عن نفسه» التي تنظمها وزارة الأوقاف مع وزارة التربية والتعليم.
ونظمت وزارة الأوقاف بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر المسابقة القائمة على الأبحاث التي حصد بأحدها الطالب أحمد عبدالله محمود المستوى الأول على المحافظة ممثلا عن مدرسة الدويكات الابتدائية بمنطقة البياضية.
وأثنى مدير مدرسة الدويكات الابتدائية على الطالب مؤكدا بقوله «إنه لشرف كبير لمدرستنا ولإدارة البياضية ومحافظة الأقصر، متمنيا دوام التوفيق والنجاح للطالب.

توزيع طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بمنفلوط
جامعة المنوفية تواصل صعودها العالمي.. تقدم 200 مركز ضمن الأفضل عالميًا
ضبط طن ونصف لحوم متنوعة مجهولة المصدر وفاسدة بالمنوفية





