بث مباشر.. مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمباراة  الأهلي المصري والرجاء المغربي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2021-2022.

يحاول الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الأول الذي يقام في القاهرة السبت المقبل، خاصة أن بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، يعلم جيدا أن هناك مباراة صعبة تنتظره في جولة الإياب أمام الرجاء على أرضه ووسط جماهيره.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي،غد السبت في تمام الساعة العاشرةعلى ملعب الأهلي we السلام.

خاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص خلاله الجهاز الفني على مراجعة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، وبعدها خاض الفريق تدريبات بدنية وخططية متنوعة في إطار التحضير الفني الخاص باللقاء.

وكان الأهلي قد دخل معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للمباراة، واختار المدير الفني قائمة ضمت كلا من:
‏محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي

ويدفع موسمياني بالقوة الضاربة خلال لقاء الرجاء لضمان تحقيق نتيجة إيجابية، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي كالآتي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى.

محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم- على معلول- محمد هاني.

حمدي فتحي- أليو ديانج- قفشة

حسين الشحات- أحمد عبدالقادر- محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا


من المقرر أن يذاع لقاء الأهلي والرجاء المغربي على شبكة بين سبورتس القطرية المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2021-2022.
 

أقرا ايضاً|

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة الرجاء المغربي